facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أبو زيد وطنطش يترشحان ضمن كتلة الصناعي


29-09-2022 03:11 PM

عمون - أعلنت كتلة الصناعي المترشحة لانتخابات غرفتي صناعة عمان والأردن، عن ترشح خالد محمود أبو زيد مدير عام شركة الأزياء التقليدية لصناعة الألبسة (كلاسيك) ضمن كتلة الصناعي، عن قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات.

ويمتلك أبو زيد خبرات كبيرة في مجال الأعمال الإدارية في القطاعين العام والخاص، فقد عمل في عدد من المواقع الإدارية القيادية في القوات المسلحة الأردنية، كما عمل بعدها في وزارة الداخلية محافظاً لعدد محافظات.

ويتولى أبو زيد منذ عام 2019 إدارة مجموعة مصانع شركة الأزياء التقليدية لصناعة الألبسة (كلاسيك) ، التي تضم ٢٦ مصنعاً للملابس موزعة على مختلف محافظات المملكة، إلى جانب مصنع متخصص لصناعة الأقمشة في منطقة المفرق التنموية، ويعمل في مصانع الشركة ما يقارب ٣٢ ألف عامل، وهي تعمل في إنتاج الملابس المخصصة للتصدير، وعلى وجه الخصوص للولايات المتحدة.

وأكد أبو زيد على رغبته في العمل لخدمة القطاع الصناعي بما يمتلكه من خبرات متنوعة في العمل العام، وعلاقته المتينة مع الجهات المعنية بالقطاع الصناعي، مؤكداً أن قطاع الصناعات الجلدية والمحيكات يشكل أهمية كبرى للاقتصاد ، و أثبت قوته وتطوره على مدار العقود السابقة من خلال النمو في أعداد العاملين التي يشغلها، وتزايد حجم الصادرات للعديد من دول العالم.

كما أعلنت كتلة الصناعي عن ترشح مازن طنطش، رئيس مجلس إدارة مصنع الشرق الأوسط للصناعات الدوائية، عن قطاع الصناعات العلاجية واللوازم الطبية.

ويتمتع طنطش بخبرة متنوعة اكتسبها خلال عمله في العديد من شركات القطاع الخاص، إلى جانب نشاطه الواسع في العمل العام، حيث عمل رئيساً لاتحاد منتجي الأدوية، وعضواً في العديد من الجمعيات واللجان المتخصصة.

ولعب دوراً أساسياً في الحفاظ على استمرارية الإنتاج الدوائي خلال جائحة كورونا.

وفاز طنطش بعضوية غرفة صناعة الأردن لعدة دورات على مدار ٨ سنوات، وكان ممثلاً لقطاع الصناعات العلاجية واللوازم الطبية، ونائباً لرئيس الغرفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :