facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ًفي معان .. الرئيس لم يعدهم بالجِنان


فايز الماضي
29-09-2022 07:37 PM

الأردنيون...بسطاء .. أذكياء...نجباء ..أنقياء ...

ويستحقون أن تُحترم عقولهم...وأن تُصان كرامتهم ...وأن يُستمع لهم ...فهم في ضيقٍ ..وضنكْ ...وأبناء هذا الوطن الاردني العزيز....الذين فتحوا بيوتهم ..وقلوبهم ...وصدورهم ...للأشقاء من كل حدب وصوب ...وقاسموهم شظف العيش ...وقطعة الخبز ....وقطرة الماء ...وإن فتك بهم الفقر ...واستشرت بين ظهرانيهم البطالة ...وسُدّت في وجوههم فرص العمل... فقد يعيشون بلا زاد ..وبلا ماء ...لكنهم أبدا لا يعيشون بلا كرامة......وما أجمل أن يستمع اهلنا في لؤلؤة الجنوب اليوم ...لرئيس يُشبههم تماما ...ووزراء اكفياء ..أقسموا ..بأن يتحملوا أمانة المسؤولية ...وان يكونوا خُداما لهذا الوطن الاردني العزيز وأهله.

وفي معان اليوم ..تحدث دولة الرئيس إلى أهله.... وكعادته ..كان حديثه ...حديثا ..راقيا ..صريحا ..صادقا ..مباشرا .. يليق بمستقبليه...صدقهم القول ...ووعدهم بالعمل ...لم يَبع الناس وهما ....استمع لهم ...وحاورهم ...وشاركهم الهم والهاجس....ووضعهم بصورة واقع الحال ...وطمأنهم أن هذا الوطن...وان كبا وتعثر...فسيبقى بخير ..... وان الاردن ... الذي ذخيرته الرجال الرجال ...سيبقى هو قطب الرحى ....وسينهض بحول الله وقوته..ويتعافى...وستبقى رايته ..خفاقةً عزيزةً عالية...رغم كيد الكائدين ...وتربص المتربصين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :