facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المصرفية النفيسي عضوا في إدارة سيدات الأعمال العرب


29-09-2022 09:20 PM

عمون - انتخبت سيدة الأعمال والمصرفية تغريد النفيسي ممثلة عن المملكة الأردنية الهاشمية عضواً في مجلس إدارة مجلس سيدات الأعمال العرب، وذلك في ختام اجتماعات المجلس السابعة 2022-2026 التي عقدت اليوم الخميس في مقر جامعة الدول العربية في القاهرة.

وشارك في الاجتماع جميع أعضاء الهيئة العامة لمجلس سيدات الأعمال العرب والذي ترأسته منذ إشهاره وإنشائه في أيلول العام 1999 الشيخة الدكتورة حصة سعد العبد الله السالم الصباح.

وحضر الاجتماع الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد ابو الغيط ووزير الخارجية سامح شكري، والسفيرة هيفاء ابو غزالة مساعد الامين العام، بالإضافة الى عدد كبير من سيدات الأعمال والمستثمرات والاقتصاديات والمصرفيات من كبار الشخصيات والخبراء والمستشارون في المجالات الاقتصادية والمالية والاستثمارية العربية والدولية.

النفيسي هي سيدة ريادة وأعمال وشغلت موقع رئيسة ملتقى سيدات الاعمال والمهن وعضو في مجلس إدارة بورصة عمان سابقاً، وترأس حالياً مجلس إدارة شركة صاحبات الاعمال “ملتقى التداول”، وهو شركة وساطة مالية.

والنفيسي أيضا، لديها خبرة واسعة في مجال الاستثمار حيث عملت في مجال الوساطة وإدارة المحافظ المالية في كل من الكويت وكندا والولايات المتحدة واليابان وصنفتها مجلة “فوربس” ضمن أقوى 200 سيدة عربية لثلاث مرات.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :