facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





كتلة المستقبل الصناعيّة ترحّب بالآليّة الجديدة لإيصال الغاز الطبيعيّ للمصانع


30-09-2022 06:58 PM

عمون - رحّبت كتلة المستقبل الصناعيّة -والّتي أعلنت خوضها انتخابات غرفة صناعة الزرقاء- بالآليّة الّتي تمّ الاتّفاق عليها مع وزارة الطاقة لتنفيذ البنية التحتيّة المطلوبة لإيصال الغاز الطبيعيّ للصناعات من أنبوب الغاز الطبيعيّ الرئيسيّ ولغاية موقع المصنع من خلال التعاقد المباشر بين المستهلك النهائيّ والمقاولين المؤهلين.

وقالت كتلة المستقبل في بيان أصدرته اليوم، إنّ إتاحة استخدام الغاز الطبيعيّ للمصانع يساهم بتخفيض كلفة الإنتاج ويرفع من تنافسيّتها.

ولفت رئيس كتلة المستقبل شادي عنبتاوي، إلى حاجة القطاعات الصناعية للطاقة الرخيصة، الأمر الّذي يجعل الغاز الطبيعيّ أولويّة مهمّة لتلبية احتياجات تلك الصناعات وبكلف منافسة.

وثمن عنبتاويّ هذا القرار باعتباره ركيزة أساسيّة في دعم تنافسيّة القطاع الصناعيّ الوطنيّ في ضوء الطلب على المنتج الأردني بالأسواق العالمية ولكن بأسعار تنافسية، خصوصا ان قطاعات الغذائية و الكيماوية والمحيكات تعتبر من المنتجات الرئيسية لمحافظتي الزرقاء و المفرق.

ويشار إلى ان كتلة المستقبل تخوض الانتخابات برئاسة المهندس شادي محمود عنبتاوي وتتألّف الكتلة من:
المهندس نعيم الخموس الحواريّ

محمّد عبدالمجيد دعبول

أيمن كريم المصري

عصام محمّد عدنان الكسيح

أمجد جميل ابوصليح

المهندس ثائر صمصام النمر

المهندس إيهاب خليل شهاب
حمزة يوسف العرقاوي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :