facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إعادة ضريبة الدخل لمشتري المنازل في الصين


01-10-2022 09:32 AM

عمون - قررت الصين إعادة ضريبة الدخل الفردي لمشتري المنازل المؤهلين اعتباراً من اليوم وحتى نهاية عام 2023، لدعم السكان في تحسين ظروفهم المعيشية.

وخلال الفترة المذكورة، فإن دافعي الضرائب الذين يبيعون منازلهم الحالية ويشترون مساكن جديدة في غضون عام واحد بعد البيع مؤهلون لاسترداد الضريبة، وفقاً لبيان مشترك أصدرته وزارة المالية الصينية والهيئة الوطنية للضرائب أخيرا.

وذكر البيان أنه يجب إعادة ضريبة الدخل الفردي التي تم دفعها بالفعل عند بيع المسكن القديم بالكامل إذا كان سعر المسكن الذي تم شراؤه حديثا يفوق أو يساوي السعر القديم.

وبخلاف ذلك، فإن الخصم الضريبي سيعتمد على نسبة السعر بين المسكنين.

كما أوضح البيان أيضاً أن المساكن المباعة والمعاد شراؤها من قبل دافعي الضرائب يجب أن تكون موجودة في نفس المدينة، ويجب أن يكون من يبيعون مساكنهم مالكين أو أحد مالكي المسكن الذي تم شراؤه حديثاً.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :