facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اختتام ورشة تدريبة للحرف اليدوية في مركز شابات ماركا


03-10-2022 01:38 PM

عمون - اختتمت في مركز شابات ماركا التابع لمديرية شباب العاصمة، الورشة التدريبية حول الحرف اليدوية "صناعة القش"، بمشاركة 25 شابة، ضمن الفئة العمرية من 18 – 24 عاما.

وأوضحت المديرية في بيان أصدرته اليوم الاثنين، أن الورشة التدريبية التي استمرت 7 أيام، وأشرفت عليها المدربة سناء الطويل، هدفت الى رفع قدرات ومهارات المشاركات وتدريبهن وإكسابهن معارف نظرية وعملية في مجال صناعة القش لدخول سوق العمل بكفاءة عالية.

واشتملت الورشة، على تدريب المشاركات على كيفية نسج حبال القش بطريقة فنية لإعطاء قطعة جميلة وجذابة، وإدخال بعض الاكسسوارات لصناعة السلال والاطباق ذات الطابع التراثي.

من جهتها، قالت رئيسة المركز تهاني بني عيسى، إن هذا النشاط يأتي ضمن محاور الاستراتيجية الوطنية للشباب 2019 – 2025، (محور الشباب والريادة والتمكين الاقتصادي)، ويهدف الى اكساب الشباب والشابات مهارات تؤهلهم لفتح المشاريع الصغيرة المنتجة لتساعدهم وأسرهم على تحسين ظروفهم الاقتصادية الصعبة.

وثمنت عيسى دور الهيئة في تدريب الشباب على المهن المدرة للدخل للانخراط في سوق العمل والاعتماد على انفسهم.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :