facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





روسيا: استخدام السلاح النووي سيكون فقط وفقاً للعقيدة النووية


03-10-2022 03:21 PM

عمون - قال المتحدث باسم الكرملين ديميتري بيسكوف إن استخدام السلاح النووي سيكون فقط وفقا لبنود العقيدة النووية.

وذكر موقع قناة ريا نوفوستي باللغة العربية إن بيسكوف قال في تصريحات رداً على سؤال صحفي حول دعوات البعض لاستخدام الأسلحة النووية في العملية الخاصة في أوكرانيا "إن جميع الأسباب التي تؤدي لاستخدام مثل هذه الأسلحة منصوص عليها وفق بنود العقيدة النووية، ولا يمكن أن يكون هناك اعتبارات أخرى لاستخدامها".

وقال مدير جهاز الاستخبارات الخارجية الروسي سيرجي ناريشكين إن روسيا تواصل جمع حقائق تتعلق بتخريب خطي أنابيب نورد ستريم، ملمحاً إلى أن بعض البيانات غير المباشرة تشير إلى وجود آثار تدل على تورط الغرب.

كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد حمل الغرب مسؤولية هذا الوضع. وقال إن التحالف الأنجلو ساكسوني "بدأ فعليا في تدمير البنية التحتية للطاقة في عموم أوروبا.

وأضاف: "من الواضح للجميع المستفيد من ذلك".

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :