facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف تعالج بشرة الوجه؟


27-06-2023 07:57 AM

عمون - لعلاج بشرة الوجه، يُنصح باتباع الخطوات التالية:

1. التنظيف: قم بتنظيف الوجه بلطف صباحًا ومساءً باستخدام منتج مناسب لنوع بشرتك. اختر منظفًا لطيفًا وخاليًا من العطور والمواد الكيميائية القاسية.

2. التقشير: يُمكنك استخدام المقشرات للتخلص من الخلايا الميتة وتنقية المسام. اختر مقشرًا يكون لطيفًا على البشرة واستخدمه بانتظام وفقًا لتوجيهات الشركة المصنعة.

3. الترطيب: بعد التنظيف والتقشير، قم بترطيب البشرة باستخدام كريم مرطب مناسب لنوع بشرتك. اختر مرطبًا خفيفًا وغير دهني يوفر الترطيب اللازم للبشرة.

4. حماية من الشمس: استخدم واقي الشمس بشكل يومي لحماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة. اختر واقي شمسي بعامل حماية مناسب (SPF) وطبقه قبل التعرض لأشعة الشمس.

5. الاعتناء بالتغذية: تأكد من تناول وجبات صحية ومتوازنة تحتوي على الفواكه والخضروات والبروتينات الصحية. تناول كمية كافية من الماء للحفاظ على ترطيب البشرة.

6. تجنب العوامل المهيجة: تجنب التدخين وتعرض البشرة للتلوث والمواد الكيميائية القاسية. قم بحماية بشرتك من البرودة الشديدة أو الحرارة الشديدة.

7. الاسترخاء والنوم الجيد: حاول الحصول على قسط كافٍ من الراحة والنوم الجيد. ضغوط الحياة وقلة النوم يمكن أن تؤثر سلبًا على صحة البشرة.

8. استشارة أخصائي البشرة: إذا كانت لديك مشاكل جلدية خاصة أو تحتاج إلى علاج موجه لبشرتك، فمن الأفضل استشارة أخصائي البشرة للحصول على تقييم مخصص وتوصيات ملائمة.

تذكر أن نتائج العناية بالبشرة تختلف من شخص لآخر، وما يعمل لشخص قد لا يعمل لآخر. من الضروري التجربة ومراقبة ردود الفعل الخاصة ببشرتك وضبط الروتين وفقًا لاحتياجاتك الشخصية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :