facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مشاركة أردنية عربية واسعة بدورة الفعاليات الرياضية لتربية قصبة عمان

جانب من افتتاح دورة تنظيم الفعاليات الرياضة
جانب من افتتاح دورة تنظيم الفعاليات الرياضة
03-10-2022 04:09 PM

عمون - رحبت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الاردنية بوفد الاتحاد العربي لرواد الرياضة الذي يزور عمان حاليا في مناسبة استضافة الدورة التدريبية لتنظيم الفعاليات الرياضية والتي ينظمها الاتحاد العربي لرواد الرياضة بالتعاون مع معهد اعداد القادة السعودي ووزارة التربية والتعليم من خلال مديرية تربية قصبة عمان واستضافة مدارس العروبة.

واكد محمد جميل ابو الطيب رئيس هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية على اعتزاز الهيئة بالعلاقات الطيبة مع الاتحاد العربي لرواد الرياضة مشددا على ان المرحلة القادمة ستشهد المزيد من الانشطة المشتركة .

وكانت فعاليات الدورة التدريبية لتنظيم الفعاليات الرياضية قد افتتحت صباح الاثنين على مسرح مدارس العروبة برعاية عاصم المومني مندوبا عن مدير التربية والتعليم للواء قصبة عمان ،وحضور علي القرارعة مدير الرياضة المدرسية في وزارة التربية والتعليم واحمد موسى ابو الهيجاء مدير مدارس العروبة فيما ترأس د.محمد بن سليمان الرويشد /السعودية وفد الاتحاد العربي لرواد الذي ضم د.ابراهيم النعيمي من الامارات نائب الرئيس ود.عبدالله البار الامين العام السعودية وعلي رضى من البحرين وعبيدالله القيسية من السعودية ويمن لقمان المنسقة الاعلامية، افتحار العامري من العراق ود.ابراهيم بني سلامه المستشار العلمي /الاردن والانسة عايدة لصوي المديرة التنفيذية لهيئة الرواد .

وبحسب د.محمود النعيمات منسق الدورة ونور خشاشنه رئيسة قسم النشاطات التربوية في قصبة عمان فان الدورة تتواصل حتى الخميس القادم بمشاركة 140 معلم ومعلمة للتربية الرياضية يمثلون مدارس تربية قصبة عمان اضافة لمشرفين من مديريات التربية والتعليم ومناطق الوسط .

وتتضمن الدورة 4 ورش عمل بدأها صباح الاثنين د.محمود الحتامله من الجامعة الهاشمية متحدثا حول تصنيف الفاليات الرياضية ،فيما يتحدث د.عاطف الرويضان عضو هيئة الرواد صباح الثلاثاء عن التخطيط والتنظيم الفعاليات الرياضية على ان يتحدث د.حسن الخالدي رئيس قسم التأهيل الرياضي في الجامعة صباحا الاربعاء عن الاشراف والمتابعة والتقويم الفعاليات الرياضية و يختتم د.فيصل الحوراني الخبير من وزارة الشباب ورش العمل متحدثا حول التمويل الفعاليات الرياضية .

واكد المتحدثون والمحاضرون والمشاركون في هذة الدورة على اهمية تعزيز مكانة حصة التربية الرياضية ومعلم التربية الرياضية وشكرهم للاتحاد العربي لرواد الرياضة .

ومن جهته حرص نعيم دحبور مدير عام مدراس العروبة على استقبال وفد الاتحاد العربي لرواد الرياضة مؤكد ضرورة الانفتاح على كافة قطاعات المجتمع المحلي .

افضى بذلك الزميل محمد قدري حسن امين عام هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الناطق الاعلامي الذي اضاف ان هذة الدورة تتزامن مع الاحتفال العالمي للمعلم الذي يصادف يوم الاربعاء 5/10/2022 .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :