facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جوهره .. الشرق .. ( البتراء) ..


طلب الجالودي
08-07-2007 03:00 AM

ياه ...كم كانت الدقائق والثواني التي تلت الساعة الثانية عشرة ليلا .بعد انقضاء يوم 7/7/2007... طويلة وثقيلة ....لقد كادت أن تكون دهرا كاملا ... عيوننا كانت على التلفزيون الأردني......نستمتع ونحن نشاهد ...الفنانين والمطربين الأردنيين المحبوبين وهم ..يغنون أعذب الأغاني والألحان الوطنية والشعبية الأردنية الشجية في الحفل الفني الكبير الذي ...بث مباشرة من البتراء.... ولكن ...القلوب ...تخفق ...وتتسارع نبضاتها ...بل كادت أن تبلغ الحناجر ...هل تفوز البتراء ... ابنتنا وحبيبتنا .. في هذا الامتحان ... رغم ثقتنا بجدارتها وأهليتها ..للفوز ... هل نفوز كفريق أردني ...لعب بكل إخلاص ...حتى الشوط الأخير ...هل تغلبنا الكثرة ؟؟؟ونحن نتنافس مع شعوب العالم اجمع !!!!...إن بلدنا الحبيب ...في حجم بعض الورد .....ونحن قليل ... والكرام قليل .... النتائج جاءت .. ..أخيرا ...القلوب مازالت تخفق .... سور الصين العظيم ...تصفيق .... Petra in Jordan (البتراء) ...تصفيق ...وزير السياحة يستلم الجائزة ... ذهول ...فرح غامر ... دموع ... مشاعر مختلطة كثيرة ...عمت الأردن من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربة ...مدنه ...قراه ... بواديه ... انقلب ليله نهارا ....... نعم..... فازت ....( البتراء ) ويحق لها أن تفوز ... وتستحق موقعها المتقدم الذي أحرزته كثاني أعجوبة من عجائب الدنيا السبع الجديدة بعد سور الصين العظيم ....نعم فازت......جوهره.... الشرق ....ودرة.... الأردن البهية ... نعم فازت الأعجوبة ... وفازت الأصالة والعراقة ...وفاز.... الأنباط بتاريخهم العربي الشامخ ...والاهم من هذا وذاك ...فاز الأردن العظيم ...وفاز مليكه المحبوب عبد الله الثاني( عبد الله الخير ) وهو يقود شعبه الطيب المخلص المنتمي لترابه وتاريخه ... بكل عزيمة وحب وإخلاص .. ... وبكل الغيرة والنخوة والحميه والوطنية والحب المعروفة عن الأردنيين الشرفاء ....في رحله التصويت والترويج ....لابنتنا وحبيبتنا وعروستنا .... البتراء.....نعم فاز هذا التلاحم الوطني الرائع ... بين القيادة المخلصة الصادقة والشعب الطيب المخلص الوفي.....نعم فازت البتراء بما يزيد عن المائة مليون صوت .... لقد صوت لنا وللبتراء... أشقاءنا العرب المحبين وأصدقائنا المخلصين في العالم اجمع .... شكرا جزيلا لهم جميعا ...لكل من يقدر الأصالة والعراقة والتراث ...والفن ...والجمال .....والتاريخ .....

مبروك ....لجلاله الملك المفدى وجلاله الملكة المعظمة ولشعبنا الأردني الطيب ... نشامى ... ونشميات ... وللشعب العربي الآبي ولكل محبي الأردن والبتراء في هذا العالم ...وهنيئا لنا جميعا ...هذا الفوز الكبير ....وكل عام وانتم بخير ..متمنيا على الله سبحانه وتعالى أن يديم علينا نعمه الآمن والأمان . والاستقرار ...وان يمتع بلدنا الحبيب بالعز والسؤدد و الرفاه... وان يبقي رايته خفاقة مرفوعة عالية دائما ... وأبدا ... تحت قيادته المظفرة ....آمين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :