facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اتحاد الطاولة يكرم لاعبي المنتخب الوطني المشاركين ببطولة غرب آسيا


05-10-2022 08:44 PM

عمون - اقام اتحاد كرة الطاولة حفلا تكريميا للاعبي المنتخب الوطني للرجال والسيدات والأجهزة الفنية، الذين حققوا انجازات كبيرة في بطولة غرب آسيا المجمعة، والتي جرت في العاصمة عمان أخيرا، وشهدت مشاركة مختلف منتخبات غرب آسيا.

وبارك نائب رئيس النادي الأرثوذكسي والناطق الإعلامي، الدكتور رجائي نفاع خلال الحفل الذي حضره مؤيد عبيد الله مدير شركة "Coloring Company" وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، الإنجازات الكبيرة التي حققتها لعبة كرة الطاولة الأردنية، والخطوات المتميزة التي قام بها الاتحاد بقيادة رئيسه طارق الزعبي، والتي ساهمت في تطوير اللعبة ووضعت الأردن في مقدمة الدول.

وتمنى نفاع أن تواصل كرة الطاولة الأردنية تألقها في الميادين الآسيوية والعربية، مثمنا الخطوات التي اتخذها الاتحاد لتعزيز مسيرته الناجحة.

من جهته ثمن رئيس الاتحاد طارق الزعبي الدور الكبير الذي يقوم به النادي الأرثوذكسي في دعم الرياضة الأردنية، واحتضانه ورعايته لفرق كرة الطاولة يعتبر من الدعائم الرئيسية للعبة، مشيدا بجهود اللاعبين والكوادر الفنية والإدارية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :