facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مرشح ناجح


عبد الهادي راجي المجالي
10-10-2010 03:24 AM

جاءني مرشح أمس، قال لي: أنه يحمل دكتوراة من (نبراسكا) وماجستير من «سكرامنتو» ولديه شركة تطوير اراضٍ.. وأخبرني عن طموحاته... وماذا سيفعل؟

لم يكن لدينا وجهات نظر متطابقة، كون الأخ مصابا في عينيه اليسرى وبالتالي كان من الصعب معرفة الاتجاه الذي ينظر له وان كنت أحاول التركيز وتذكرت أغنية محمد عبده وقتها: «غضّ النظر»..

سألني السؤال التالي وكان سؤالا مهما هل تفضل صورتي بالسكسوكة أم بدونها.. ثم جعلني أطلع على إعلاناته في المواقع الالكترونية، واكد لي ان هناك نصائح وردته من جهات مهمة طالبته بإزالة السكسوكة... وأنا للحظة ظننت انني (حلاق).

صدقوني ان كل ما اقوله واقعي وحدث معي.. تجاذبنا اطراف الحديث وسألته عن برنامجه الانتخابي وماذا سيقول عن القضية الفلسطينية...؟ طبعا الأخ أجاب بشكل جلي وواضح ولضراوة معرفته بالشأن الفلسطيني كان يقول ان «عباس محمود».. قائد جيد.. ويبدو انه (يخربط) في الاسماء كثيرا.. لدرجة ان وزير داخليتنا لديه هو (عيد القاضي) ومحافظ العاصمة (سمير صبري)... اقسم لكم انه قال عن سمير مبيضين (سمير صبري).

بعد ذلك سرّب لي معلومات خطيرة واتصالات أخطر... واخبرني ان هناك تغييرات كبيرة ستحدث.

كل ما أوردته (كوم) والشأن الفلسطيني (كوم) آخر فقد اكد ان قرار فك الارتباط حدث في العام (1972)... وأن نابلس هي العاصمة، والمهم انه يملك اقتراحات للحل الدائم...

وقد وصف الوضع القائم بانه (مفرهلْ) وان الضغط على الجانب الفلسطيني (ع الصاجه) وأكد لي ان (بلدنا بخير)..

حين خرجنا.. تبين ان سائقه غادر فعرضت عليه ان أوصله بسيارتي وحين أدرت المحرك صمت قليلا ثم نظر الي وقال: «في صوت كُشنيت في الماتور دير بالك افحصوا قبل ما ايفرهل» كانت تلك هي الملاحظة الصحيحة والوحيدة التي اوردها.

يبدو ان شيئا لن يتغير ويبدو ان الاخ (ناجح).

hadimajali@hotmail.com

الرأي





  • 1 علي 10-10-2010 | 04:05 AM

    من اجمل مقالاتك. احييك

  • 2 بنت الكرك 10-10-2010 | 11:03 AM

    تحية من اهل الكرك للاستاذ عبد الهادي ... الله يعطيك العافية ومنها للأمام....مقال رائع وجميع مقالاتك رائعة...

  • 3 سمير صبري 10-10-2010 | 11:34 AM

    ابدعت يابن الجنوب...

  • 4 م.حمزه القرارعه 10-10-2010 | 11:50 AM

    الشكر الجزيل للاخ عبد الهادي على هذا المقال الرائع ولا ازيد على كلامك الا انه هذا حال اغلب المرشحين للانتخابات ولا اقول كلهم لكني لا الومهم بل الوم الناس الذين يدفعون بهم الى مجلس الامه كي يمثلوهم امام الحكومه ولا اقول الا (حسبي الله ونعم الوكيل) على من يشترون ضمائر الناس ويستخفون بهم ويستغلون ثقتهم بهم من اجل المصالح الشخصيه لأغلبهم .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :