facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إصدار جدول مباريات دوري تحت سن 19


06-10-2022 04:49 PM

عمون - أصدر اتحاد كرة القدم، الخميس، جدول مباريات بطولة دوري الشباب تحت سن 19 لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة والأكاديميات والفرق التي لم تتأهل إلى دوري النخبة من أندية المحترفين لموسم 2022.

وقسمت الفرق المشاركة وعددها 33 على 7 مجموعات حسب التوزيع الجغرافي للفرق على النحو الآتي:

المجموعة الأولى: معان والخليج والشهابية واتحاد أبناء العقبة.

المجموعة الثانية: جرش والكرامة وعجلون وعنجرة.

المجموعة الثالثة: الصريح وكفرجايز والعربي والكرمل وكفرسوم واتحاد الرمثا.

المجموعة الرابعة: الهاشمية والعودة وشباب صروت وأكاديمية رؤى المستقبل.

المجموعة الخامسة: مغير السرحان وأم القطين وبلعما والخالدية.

المجموعة السادسة: الجويدة وشباب الحسين والعين الأردني وشباب لب.

المجموعة السابعة: السلط وعمان إف سي والأهلي والبقعة والهاشمي الشمالي.

وحسب تعليمات البطولة، يقام الدور الأول بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة لكل مجموعة، بحيث يتأهل إلى الدور الثاني أول وثاني كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل فريقين حاصلين على المركز الثالث في جميع المجموعات.

وتقام مباريات الدور الثاني وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي لمباريات الدور الثاني وما يليه من الأدوار بالتعادل ولحسم النتيجة يجري اللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة، على أن تشارك الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي في المرحلة الثانية من البطولة.

وتقام مباريات المرحلة الثانية من البطولة بمشاركة الفرق الأربعة المتأهلة إلى الدور نصف النهائي، بالإضافة إلى الفرق أصحاب المراكز من 7 إلى 12 في بطولة تحت سن 19 لأندية المحترفين، بنظام الدوري من مرحلة واحدة، على أن يجري تقسيم الفرق إلى مجموعتين.

وتتأهل الفرق الحاصلة على الترتيب من 1 إلى 3 في كل مجموعة من مباريات المرحلة الثانية إلى لمشاركة في دوري النخبة لموسم 2023، والفرق الحاصلة على الترتيب الرابع والخامس في كل مجموعة تشارك في دوري الدرجات العام المقبل.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :