facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قبيلات: اجمل اللحظات بين الطلبة


07-10-2022 11:37 AM

عمون - نشرت أمين عام وزارة التربية والتعليم، للشؤون الإدارية والمالية، الدكتورة نجوى ضيف الله قبيلات صورة " سيلفي" تجمعها مع عدد من الطالبات، التقطتها خلال إحدى جولاتها الميدانية في المدارس.

وقالت قبيلات تعليقا على الصورة التي نشرتها على حسابها الشخصي عبر فيسبوك، "أجمل اللحظات وأحلاها تلك التي أقضيها بينكم.. أحبتي الطلبة
حبيباتي ربي يحفظكن".

وكانت القبيلات نشرت في وقت سابق "برغم من كثرة الانشغالات ، والضغوط التي تمارس سطوتها على أجندتي اليومية سواء المهنية أو الاجتماعية بكل تسلّط ، الا أني لا أبالغ إن قلت أني أجد ملاذي الوحيد في الهرب منها هو "الميدان التربوي" .. إلى مصانع النماء .. إلى ميادين صناعة المستقبل .. إلى حملة معاول بناء الأمّة ، وصُنّاع مجدها، إلى الزميلات والزملاء في المدارس .. إلى بناتي وأبنائي الطلبة في الصفوق وعلى الأدراج الخشبية ، والمختبرات ومعامل الإنتاج ..
حيث الإبداع .. والإنجاز .. والابتكار حد الإبهار .. حيث قصص نجاح تُروى .. وتُخلّد .. حيث الراحة والهدوء في ضجيج الطلبة"

يذكر، أن الدكتورة قبيلات من المسؤولين القلائل الذين تدرجوا في المسيرة المهنية، حيث بدأت مسيرتها العملية معلمة في قرية مليح في ذيبان لمدة 10 سنوات، ثم مديرة مدرسة، ثم مشرف تربوي، ثم مدير إداري في مديرية التربية والتعليم ومدير مديرية التربية والتعليم، إلى مدير إدارة التخطيط في مركز الوزارة إلى منصب أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :