facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





البرلمان العربي يؤكد على محورية القضية الفلسطينية


07-10-2022 09:40 PM

عمون - أكد البرلمان العربي أهمية تكاتف الجهود لإبراز القضية الفلسطينية، وطرحها في كافة المحافل الإقليمية والدولية وصولا لنيل الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي، بمقر الأمانة العامة بالقاهرة، نواب دولة فلسطين الجدد لدى البرلمان، وهما النائبان فهمي الزعارير ومنى الخليلي، مهنئين العسومي بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للبرلمان العربي لدورة ثانية.

وأكد العسومي، أن البرلمان لن يدخر جهدا في سبيل تقديم كل التسهيلات والدفاع عن الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني في مختلف المحافل الإقليمية و الدولية وصولا إلى إقامة الدولة الفلسطينية وعودة اللاجئين ونيل الحقوق المشروعة.

من جانبهم، أشاد نواب دولة فلسطين بالدور الهام والداعم الذي يقوم به البرلمان العربي لقضية العرب الأولى والمركزية، القضية الفلسطينية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :