facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إزالة تجاعيد الوجه نهائياً


03-07-2023 12:44 PM

عمون - لا يوجد طريقة لإزالة تجاعيد الوجه نهائيًا، فالتجاعيد هي جزء طبيعي من عملية الشيخوخة وتظهر بسبب انخفاض مرونة الجلد وتراجع إنتاج الكولاجين والإيلاستين في الجلد ومع ذلك، هناك بعض الإجراءات التي يمكن اتباعها للحد من ظهور التجاعيد وتقليل ظهورها:

1. الحماية من أشعة الشمس: استخدم واقي الشمس بشكل منتظم وارتدي قبعة ونظارات شمسية للحماية من أشعة الشمس الضارة التي يمكن أن تتسبب في تجاعيد الجلد.

2. العناية بالبشرة: اعتنِ ببشرتك بشكل منتظم عن طريق تنظيفها وترطيبها بمنتجات مناسبة لنوع بشرتك. استخدم مستحضرات تجميل تحتوي على مكونات مضادة للتجاعيد مثل فيتامين C وحمض الهيالورونيك.

3. التغذية السليمة: تناول غذاء صحي ومتوازن يحتوي على العناصر الغذائية الضرورية مثل الفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية الأساسية. تناول الفواكه والخضروات والأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة.

4. تجنب التدخين: يعتبر التدخين عاملًا رئيسيًا في تسريع عملية الشيخوخة وظهور التجاعيد. يُنصح بالامتناع عن التدخين تمامًا.

5. الرعاية اليومية: استخدم مستحضرات تجميل معروفة وموثوقة وتحتوي على مكونات مثبتة علميًا لتحسين مظهر الجلد وتقليل التجاعيد.

6. العلاجات التجميلية: يمكن استشارة أطباء الجلدية للحصول على خيارات علاجية مثل حقن البوتوكس وحمض الهيالورونيك والليزر للتقليل من ظهور التجاعيد.

على الرغم من أن هذه الإجراءات يمكن أن تقلل من ظهور التجاعيد وتجعل البشرة تبدو أكثر شبابًا، إلا أنه لا يمكن القضاء عليها تمامًا. من الأهمية الاعتناء بالبشرة والحفاظ على صحتها بدلاً من السعي لإزالة التجاعيد بشكل نهائي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :