facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البتراء عربية

09-07-2007 03:00 AM

الاردني وحسب تربيته القومية الهاشمية يفرح لفرح اخوانه العرب ويحزن لحزنهم ويتنمى لهم الافضل دائما ...ولكن على ما يبدوا ان فوز مدينة البتراء الاردنية كاحدى عجائب الدنيا السبع كان خبرا غير سار لبعض الاخوة العرب لا اعرف لماذا.تألمت كثيرا وانا اشاهد المقابلة التي اجرتها قناة الجزيرة مع الدكتور محمد الكحلاوي رئيس جمعية الاثاريين العرب وذلك بمناسبة فوز مدينة البتراء الاردنيةوكيف حاول الاخ الامجد وهو بالمناسبة يدعي انه اكاديمي التقليل من قيمة الحدث وتقزيمة والاساءه للشعب الاردني في يوم فرحتهم الكبرى في الوقت الذي كان يجب فيه ان يفرح لفرح اخوانه كما ان البتراء لم تكن تنافس الاهرامات الفرعونية ،وله اقول " انت رجل اكاديمي ورئيس جمعية الاثاريين ويفترض ان تقاتل لكي تفوز البتراء العربية يا دكتور قل خيرا او اصمت".

والله كمواطن اردني اصبت بالاحباط من ردة الفعل العربية الباهتة على فوز البتراء، وهل كتب على هذا البلد ان يكون كخبز الشعير ماكول مذموم. اخواننا العرب البتراء لكم اولا وفوزها هو فوز لكم جميعا. واقول لكل الشعب الاردني في الارياف والبوادي والمخيمات لقد صنعتم المعجزة فشكرا لكم وشكرا لك سيدي صاحب الجلالة اولا واخيرا. * الكاتب من جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :