facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كتلة الصناعي تطلق موقعها الالكتروني


14-10-2022 12:32 AM

عمون - أطلقت كتلة الصناعي موقعها الالكتروني الخاص (www.sinaeejo.com)، بالتزامن مع ترشحها لانتخابات غرفتي صناعة عمان والأردن، ليكون المرجعية الأولى للهيئة العامة والمهتمين والصحفيين والإعلاميين للاطلاع على كل ما يخص الكتلة.

 


ويتضمن الموقع زاوية: من نحن؟؟ التي تعرف بالرؤية العامة للكتلة والرسالة التي تحملها، وزاوية: لماذا كتلة الصناعي؟ كما يتضمن الموقع البرنامج الكامل الذي تطرحه كتلة الصناعي لخوض الانتخابات، ويتناول المحاور الرئيسة لعملها مستقبلاً، وصور المرشحين ومعلوماتهم الشخصية، إلى جانب زاوية الإعلام التي تتضمن أخبار الكتلة والمنشورات الترويجية لها.

 


وسيتم تزويد الموقع بكافة المستجدات التي تخص عمل الكتلة، ومواكبتها لكافة المستجدات التي ترافق الحملة الانتخابية إلى يوم الصمت الانتخابي، بحيث تكون الهيئة العامة مطلعة على كافة المستجدات أولاً بأول.

 


وقد تضمن الموقع الالكتروني زاوية للتواصل مع المرشحين وإدارة الحملة الانتخابية، في حال الرغبة في الاستفسار عن أية معلومات يحتاجها أعضاء الهيئة العامة أو المؤسسات الصحفية أو المواقع الالكترونية أو الإعلاميين، وذلك من خلال البريد الالكتروني.

 


Info@sinaeejo.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :