facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدس


14-10-2022 01:56 PM

عمون - شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، حملة اعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين، طالت 26 فلسطينياً على الأقل، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وأفادت مصادر محلية، أن الاعتقالات تركزت في الخليل (جنوب الضفة) ونابلس وجنين (شمال) والقدس المحتلة، حيث جرى اعتقال 18 مواطنا فلسطينيا، سبعة منهم من حي الشيخ جراح.

وأعلن جيش الاحتلال اعتقال الشاب محمد يوسف سلامة (24 عامًا) من سكان مخيم جنين، زاعما أنه ناشط في حركة "حماس"، ومتهم في عدة عمليات إطلاق نار في الآونة الأخيرة، وخطط لهجمات إضافية.

وعادة ما ينفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقالاته، بمداهمات ليلية لمنازل الفلسطينيين المستهدفين، وينقلهم إلى مراكز توقيف مقامة على الأراضي المحتلة، قبل نقلهم إلى مراكز التحقيق أو السجن.

وبلغ عدد الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال حتى نهاية أيلول/سبتمبر الفائت، نحو أربعة آلاف و700 أسير، من بينهم 30 أسيرة، وقرابة 190 قاصرًا، و800 معتقل إداري، وفق مؤسسات معنية بشؤون الأسرى.

(قدس برس)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :