facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحروب تحاور حول أهمية الانضمام للأحزاب في العقبة


18-10-2022 07:38 PM

عمون - بدعوة من النقابة العامة للعاملين في الموانئ، يعقد حزب العمال ندوة الساعة الثامنة من مساء الثلاثاء في غرفة تجارة العقبة حول دور الاحزاب في المرحلة القادمة في ضوء الرؤي الملكية والتطلعات الشعبية.

وتحاور الامين العام د. رلى الحروب الحضور حول أهمية الانضمام الى الأحزاب ورفدها بالكفاءات العمالية والمهنية والمتخصصة والتفاف فئات الشعب حولها وتفاعلها مع المطالب والحاجات الشعبية في ظل تشكيل الحكومات والبرلمانات القادمة من الاحزاب اثر مخرجات لجنة التحديث السياسي التي اقرها مجلس الأمة وحظيت بمصادقة جلالة الملك.

وقد عقد حزب العمال سلسلة من الحوارات واللقاءات الشعبية في محافظتي اربد والزرقاء اللتين تتمتعان بكثافة عمالية عالية، وهو اليوم في العقبة المدينة العمالية الاكثر تأثيرا في الاقتصاد الوطني.

كما يلتقي بالعاملين في بلديات وادي عربة ظهر الغد ويستكمل حزب العمال جولاته خلال الأسابيع المقبلة في الكرك والطفيلة ومعان ومادبا والبلقاء والمفرق وجرش وعجلون، بالاضافة الى مناطق شرق وجنوب عمان.

ويحظى الحزب بقبول واسع من المواطنين، لا سيما فئة العمال باعتباره عنوانا طال انتظاره للكثير من فئات الشعب لا سيما الطبقات الوسطى والدنيا والمهمشة على وجه الخصوص.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :