facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وصفات صحراوية لتبييض الجسم


05-07-2023 08:49 AM

عمون - في الثقافة الصحراوية، قد تتداول بعض الوصفات التقليدية لتبييض الجسم. ومع ذلك، يجب أن ألفت انتباهك إلى أنه لا توجد أي وصفة طبيعية تمامًا قادرة على تغيير لون الجسم بشكل كبير. تبييض الجسم يعتمد بشكل أساسي على الوراثة وكمية الميلانين الموجودة في البشرة.

مع ذلك، هناك بعض العناية بالبشرة العامة التي يمكنك ممارستها للحفاظ على لون الجسم وجعله يبدو أكثر إشراقًا وصحة:

1. حماية البشرة من أشعة الشمس: استخدم واقي الشمس بشكل منتظم عند التعرض لأشعة الشمس القوية، وارتدِ ملابس واقية وقبعة لحماية البشرة من الضرر الناجم عن الشمس.

2. التقليل من تعرض البشرة للعوامل الضارة: تجنب التدخين والتعرض المفرط للتلوث وملوثات الهواء لأنها يمكن أن تؤثر سلبًا على صحة البشرة وتجعلها باهتة.

3. النظافة والترطيب: احرص على تنظيف بشرتك بانتظام واستخدام منتجات الترطيب المناسبة لنوع بشرتك. البشرة المرطبة تبدو أكثر إشراقًا ونضارة.

4. تناول غذاء متوازن: اتبع نظام غذائي صحي ومتوازن يحتوي على الفواكه والخضروات والبروتينات الصحية والأطعمة ذات الألياف. قد يساهم تناول الأغذية الغنية بمضادات الأكسدة في صحة البشرة.

5. شرب الماء بكميات كافية: تأكد من شرب كمية كافية من الماء للحفاظ على ترطيب البشرة ونضارتها.

على الرغم من أن هذه النصائح لا تغير لون البشرة، إلا أنها تساهم في الحفاظ على صحة الجلد وجعله يبدو أفضل وأكثر إشراقًا. إذا كنت تفكر في استخدام أي منتجات أو وصفات محددة، فمن الأفضل استشارة الطبيب أو الخبير في العناية بالبشرة لضمان سلامتك وفعالية المنتجات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :