facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سمارة: الرمثا ظُلم تحكيمياً أمام الوحدات وسنشتكي "للفيفا"


23-10-2022 09:04 AM

عمون - أبدى رئيس نادي الرمثا خالد سمارة ، استهجانه واعتراضه على ما أسماه "الظلم التحكيمي" الذي تعرض له النادي في المباراة التي جمعته مساء امس السبت مع نادي الوحدات والتي أقيمت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة ضمن الجولة 20 من بطولة دوري المحترفين الأردني وانتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل.

وقال سمارة في تصريح نشره الموقع الرسمي لنادي الرمثا الرياضي، إن أخطاء الحكام المتكررة لا تكاد تخلو من اي مباراة لنادي الرمثا والتي دائماً تؤثر وبشكل أساسي على نتيجة اللقاء، مشيرا الى ان هذه الأخطاء تكاد ان تكون ممنهجة حيث عملنا مراراً وتكراراً على الاحتجاج على التحكيم ولكن دون جدوى .

واضاف أن نادي الرمثا بات يشعر بأن دائرة التحكيم أخذت تتأثر بصورة سلبية بالضغوطات التي تصدر عن عدد من الأندية، وهذا ما ينعكس على اختياراتها بالدفع بحكام يفتقدون الخبرات المطلوبة لإدارة لقاءات مهمة وأن الاستعانة بحكام من الدرجة الثالثة هو الحل الامثل، مؤكدا أن النادي بصدد رفع شكوى إلى إتحاد الفيفا.

وعلمت "عمون" من مصادر مطلعة أن رئيس نادي الرمثا خالد سمارة سيعقد اجتماعا عاجلا لإدارة النادي ظهر اليوم الأحد، لبحث ما أسماه "الظلم التحكيمي" الذي تعرض له النادي في مباراته مع الوحدات.

يشار الى أن الوحدات رفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني خلف النادي الفيصلي، في حين تجمد رصيد الرمثا عند 27 نقطة في المركز السابع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :