facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأردن الوجهة الأكثر رومانسية في الشرق الأوسط 2022 (فيديو + صور)


23-10-2022 08:38 PM

عمون - استضاف الأردن الحفل العالمي لتوزيع جوائز السفر العالمية لعام 2022، الساعة السابعة مساءً من اليوم الأحد في فندق ريتز كارلتون بمشاركة عالمية وعربية واسعة، خصوصا أن هذا الحفل الأول في الشرق الأوسط حيث تم اختيار الأردن بإجماع من قبل الـ WTA وتصويت عالمي تم إجراءه.

 

وتعتبر جوائز السفر العالمية معيارا عالميا للاعتراف بالتميَز في السفر والسياحة حيث تضم كبار الشخصيات في صناعة السفر من جميع انحاء العالم والشرق الأوسط. وكما أن هذا الحفل الذي يطلق عليه حفل السجادة الحمراء الأكثر شهرة في التقويم السياحي العالمي.

 

وحول اختيار الأردن لإقامة هذا الحفل السياحي الذي يقام في العالم سنويِا قال مؤسس المنظمة العالمية ( WTA) جراهام كوك نظرا للأهمية العالمية للأردن ومنطقة الشرق الأوسط، حيث تشهد الأردن نموا سياحيا متطورا، وباتت تنافس في صناعة السياحة ، إضافة إلى التميَز والتفرَد الذي يمتاز به الأردن بوجود مواقع التراث العالمي على غرار (البتراء ،ووادي رم ،والبحر الميت )،وتنوع المناظر الطبيعية والصحراوية.

 

وأضاف أن " هذا وقت الأردن في التألق والجلوس على طاولة عالية من الوجهات السياحية الرائدة في جميع انحاء العالم.

 

وأشار إلى أن " برنامج جوائز السفر العالمية يعد الاكثر شهرة واتساعا في صناعة السفر والسياحة في كل عام ، حيث يتم الإدلاء بأصوات اكثر من ( 2 مليون 3000ألف ) من المتخصصين في هذا المجال ،والمؤثرين الرئيسيين والمسافرين ووسائل الإعلام من منطقة تجمع تغطي 191 دولة .

 

وتابع ان WTA هي شركة عالمية رائدة وعلامة معيار عالمية بالتميِز في السفر والسياحة على مدار ال 29 عاما الماضية ، حيث أن جائزتها تكريما لكل متميز في جميع قطاعات السفر والسياحة والضيافة وتعتبر جوائز السفر العالمية السمة المميزة للجودة السياحيَة في العالم.

 

ويشير إلى أن "هذا الحفل الذي يقام بالاردن بمشاركة كبار الشخصيات في صناعة السفر من جميع انحاء الشرق الأوسط سيكون مختلفا ورائعا خصوصا انه يأتي بعد جائحة كورونا وتعافي صناعة السياحة .

 

وينافس الاردن إلى جانب دول عربية للحصول على جوائز السفر العالمية وفق كوك ويوضح آلية اختيار الفائزين من الدول تمت عبر تصويت اكثر من 2،3 مليون شخصا والدول التي حصلت على اكبر تصويت ستفوز بجوائز.

 

ومن المتوقع أن تنافس كل من الاردن ، ودبي ،والبحرين ، وأبو ظبي ، والكويت ،والفجيرة ، عُمان ، وقطر ، والمملكة العربية السعودية على جوائز وجهات رائدة في الشرق الاوسط لعام 2022.

 

وجوائز الوجهات الرائدة تتمثل بوجهة السفر للأعمال الرائدة في الشرق الأوسط 2022 ، وجائزة المدينة الرائدة في الشرق الاوسط ،الوجهة الثقافية الرائدة في الشرق الاوسط 2022 ، وكذاك جائزة وجهة المؤتمرات في الشرق الأوسط 2022 ، والوجهة الرائدة في الشرق الأوسط 2022 ،والوجهة الأكثر رومانسية في الشرق الأوسط 2022 .

 

وميزة جوائز السفر العالمية للدول تتمثل وفق WTA أنها تصبح منافسة عالمية كونها علامة تجارية عالمية وتزيد من إقبال السياح لثقتهم بهذه الجوائز عبر اختيار هذه الدول مما يعني زيادة الدخل السياحي لتلك الدول .

 

وتتنافس العديد من الدول العربية للفوز بجوائز السفر العالمية.

 

وفي ختام الحفل فاز الأردن بجوائز السفر العالمية في منطقة الشرق الاوسط وتحديدا في وجهة شهر العسل الرائدة في الشرق الأوسط 2022 وكذلك الوجهة الأكثر رومانسية في الشرق الأوسط 2022.

 

وحصل العديد من الفنادق الاردنية على جوائز السفر العالمية من منظمة WTAبعد على مستوى الشرق الاوسط:


١-المنتجع الشاطئي الرائد في الأردن 2022: منتجع وسبا هيلتون البحر الميت


٢-فندق الأعمال الرائد في الأردن 2022: إنتركونتيننتال عمان


٣-شركة تأجير السيارات الرائدة في الأردن 2022: أفيس


٤-فندق المؤتمرات الرائد في الأردن 2022: إنتركونتيننتال عمان


٥-الشركة الأردنية الرائدة في إدارة الوجهات 2022: ماجيك أرابيا


٦-فندق 2022 الرائد في الأردن: فندق سانت ريجيس عمان


٧-الفنادق الرائدة في الأردن لعام 2022: جراند حياة عمان ريزيدنس


٨-الجناح الفندقي الرائد في الأردن 2022: الجناح الرئاسي في المنارة ، أحد فنادق لاكشري كولكشن ، سرايا العقبة


٩-فندق لايف ستايل الرائد في الأردن: 2022 دبليو عمان


١٠-المنتجع الرائد في الأردن لعام 2022: منتجع وسبا ماريوت البحر الميت.


وفازت كذلك شركة الرحلات السياحية الرائدة في الأردن لعام 2022: نيرفانا للسفر والسياحة


وكالة السفر الرائدة في الأردن 2022: شركة التحدي للسفر والسياحة


وشركة إدارة السفر الرائدة في الأردن 2022: نيرفانا للسفر والسياحة

0 views, 8 likes, 1 loves, 3 comments, 0 shares, Facebook Watch Videos from Ammon News - وكالة عمون الاخبارية: الأردن الوجهة الأكثر رومانسية في الشرق الأوسط 2022...

Posted by ‎الأردن الوجهة الأكثر رومانسية في الشرق الأوسط 2022 | الأردن الوجهة الأكثر رومانسية في الشرق الأوسط 2022 https://www.ammonnews.net/article/715235 #عمون #الاردن #عاجل | By ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية‎‎ on ...

0 views, 7 likes, 0 loves, 1 comments, 0 shares, Facebook Watch Videos from Ammon News - وكالة عمون الاخبارية: الأردن يستضيف الحفل العالمي لتوزيع جوائز السفر العالمية لعام 2022 (جانب من الحفل)

Posted by ‎الأردن يستضيف الحفل العالمي لتوزيع جوائز السفر العالمية لعام 2022 | الأردن يستضيف الحفل العالمي لتوزيع جوائز السفر العالمية لعام 2022 (جانب من الحفل) | By ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية‎‎ on ...





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :