facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العلوم الإسلامية والملحقية الثقافية الماليزية تبحثان التعاون


27-10-2022 02:23 PM

عمون - بحث رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية بالوكالة الدكتور جعفر محمود الفناطسة ومدير الملحقية الثقافية الماليزية الدكتور رضوان بن عبدالرشيد اليوم الخميس، التعاون الثقافي والعلمي.

وأشاد الفناطسة بالطلبة الماليزيين الدارسين في الجامعة، وتميزهم الأكاديمي والسلوكي، مؤكداً أنهم موضع اهتمام الجامعة التي تحرص على تقديم جميع التسهيلات والخدمات لهم.

وتطرق الطرفان خلال الزيارة إلى خطط وبرامج الجامعة التي أُدرجت أخيرا ضمن التصنيفات العالمية للجامعات، إضافة الى تخصصات المذاهب الشرعية عن بُعد للطلبة من مختلف دول العالم.

بدوره، أكد الدكتور عبد الرشيد خصوصية العلاقة التي تجمع الملحقية مع جامعة العلوم الإسلامية.

وأشار الى تطلع الملحقية لزيادة أعداد الطلبة الماليزيين للدراسة، وتعلم اللغة العربية في الجامعة نظراً لما تتمتع به من سمعة طيبة، ومكانة مرموقة، ووجود بعض التخصصات التي تتميز بها.

بدوره، قدم عميد كلية الفقه الشافعي في الجامعة الدكتور أمجد رشيد، شرحا عن برنامج الدراسة عن بُعد للطلبة الأجانب لدراسة البكالوريوس في الفقه الشافعي.

يذكر أن جامعة العلوم الإسلامية العالمية تربطها العديد من اتفاقيات التعاون الثقافي مع العديد من مؤسسات التعليم العالي الماليزية، ويدرس بها العديد من الطلبة الماليزيين بمختلف التخصصات والبرامج الدراسية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :