facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بسبب محمد صلاح .. تغريم يورغن كلوب 30 ألف جنيه إسترليني


28-10-2022 12:43 PM

عمون - غُرّم الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول 30 ألف جنيه إسترليني (34 ألف دولار)، لكنه أفلت من الإيقاف بعد البطاقة الحمراء التي تلقاها خلال فوز فريقه على مانشستر سيتي 1-صفر في وقت سابق من أكتوبر الحالي خلال الدوري الانجليزي الممتاز، وفق ما أعلن الاتحاد المحلي لكرة القدم الخميس.

طرد الحكم أنتوني تايلور كلوب من الملعب بعد أن احتج الالماني على قرار عدم احتساب خطأ على البرتغالي برناردو سيلفا لصالح المصري محمد صلاح.

أقر كلوب لاحقًا "البطاقة الحمراء خطئي. تجاوزت حدودي في تلك اللحظة ... عندما أنظر الى اللحظة الآن، أعتقد أنها تستحق البطاقة الحمراء".

وأدين كلوب بارتكاب سلوك غير لائق من قبل لجنة مستقلة وفرضت عليه غرامة قدرها 30 ألف جنيه إسترليني (34 ألف دولار).

ورغم ذلك، يمكن للاتحاد الإنجليزي استئناف القرار بمجرد أن يتلقى الأسباب المكتوبة من اللجنة.

جاء في بيان الاتحاد "أقر المدرب أن سلوكه خلال الدقيقة 86 كان غير لائق، وفرضت لجنة مستقلة عقوبة خلال جلسة استماع. هذه العقوبة قابلة للاستئناف من قبل يورغن كلوب أو اتحاد كرة القدم بعد تلقي الأسباب المكتوبة من اللجنة المستقلة".

(أ ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :