facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فريديل: انتقال ميسي للدوري الأمريكي أهم من انتقال بيليه


01-11-2022 08:54 PM

عمون - أكد اللاعب الأمريكي الدولي السابق براد فريديل أن صفقة الانتقال المحتملة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي إنتر ميامي، ستكون مؤثرة بشكل أكبر للكرة الأمريكية عن انتقال الأسطورة البرازيلي بيليه إلى نيويورك كوزموس الأمريكي.

وذكرت تقارير إعلامية أن ديفيد بيكهام الشريك في ملكية إنتر ميامي يدفع في اتجاه التعاقد مع ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسبق لبيكهام نفسه اللعب في صفوف لوس أنجليس جالاكسي، كما شهد الدوري الأمريكي احتراف كوكبة من ألمع النجوم في أوروبا وعلى رأسهم تييري هنري وفرانك لامبارد وستيفين جيرارد وكاكا وأندريا بيرلو وديدييه دروجبا.

وقال فريديل لوكالة "ستاتس بيرفورم" اليوم الثلاثاء "كان لدينا ديفيد بيكهام هنا، وهي واحدة من أفضل الصفقات التي أبرمها الدوري الأمريكي للمحترفين حول العالم".

وأضاف " في يومنا هذا وفي عصرنا مع وسائل التواصل الاجتماعي ، كل أنواع الصحفيين بهواتفهم الحديثة ، ومدى سرعة انتشار الإعلام في جميع أنحاء العالم... (انتقال ميسي إلى الدوري الأمريكي للمحترفين) سيكون مختلفا عن أي شيء شاهده أي شخص في هذا البلد، بما في ذلك عندما جاء بيليه إلى هنا، فقط بسبب وسائل الإعلام".

وأشار "سيكون الأمر مذهلا إذا لعب ميسي في الدوري (الأمريكي) الجماهير التي يجذبها، احترام العالم، كم هو جيد".

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :