facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طائرات الاحتلال تقصف "مواقع عسكرية" في غزة


04-11-2022 09:42 AM

عمون - قصفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الجمعة موقعا في قطاع غزة.

ويأتي ذلك بعد ساعات من اطلاق عدة قذائف من قطاع غزة باتجاه مستوطنات الغلاف.

وافادت كتائب القسام بأقدام "العدو الصهيوني المجرم فجر اليوم الجمعة على استهداف موقع "الكتيبة ١٣" التابع لكتائب القسام على مدخل مخيم المغازي بعددٍ كبيرٍ من القنابل"

واشارت الى تصدي "مضاداتنا الأرضية للطيران الصهيوني المعادي".

وقالت "ستبقى كتائب القسام رأس الحربة تدافع عن شعبها وأرضها وتتصدى للعدوان الغاشم في كل بقعةٍ من فلسطين، "وسيَعلمُ الذينَ ظَلموا أيَّ منقلبٍ يَنقلبُون".

وذكر المتحدث باسم جيش الاحتلال ان طائرات حربية هاجمت الليلة (الجمعة) موقعًا عسكريًا تحت الأرض في وسط قطاع غزة يستخدم كمجمع لتطوير وإنتاج الصواريخ في قطاع غزة.

وقالت مصادر عبرية ان "التقديرات في المنظومة الأمنية أن إطلاق الصواريخ من غزة جاء ردا على اغتيال القيادي في حركة الجهاد الاسلامي في جنين فاروق سلامة"

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال : "تم رصد 3 عمليات إطلاق صواريخ فاشلة من قطاع غزة وسقطت داخل القطاع، ونتيجة لعمليات الاطلاق تم تفعيل الإنذار في منطقة مفتوحة فقط".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :