facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزيود: ندعم إنشاء برامج جديدة وريادية في كلية العلوم التربوية


08-11-2022 03:17 PM

عمون - أكد نائب رئيس الجامعة الهاشمية لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور عبدالباسط الزيود على ضرورة استحداث تخصصات جديدة ريادية ودعمها في كلية العلوم التربوية وذلك لرفد الوطن بالخريجين المتخصصين ولإثراء وتنويع التخصصات التي تطرحها الكلية لتلبي احتياجات سوق العمل.

وأطلع الدكتور الزيود على الخطط والبرامج التدريسية في الكلية مشيداً بالكفاءات العلمية لأعضاء الهيئة التدريسية خلال حضوره جانباً من جلسة مجلس الكلية بحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور سهيل العساسفة وأعضاء المجلس.

وقال الدكتور الزيود: إن الجامعة الهاشمية بدأت التدريس ببرنامج الدبلوم العالي لإعداد المعلمين، والذي يعمل على رفع مستوى الكفايات المعرفية والأدائية لدى المعلمين من خلال السماح لهم بفرص الاطلاع على ما هو جديد في ميدان التربية والقيادة، ويمنح فرص مستقبلية للمعلمين بالتقدم الوظيفي والعمل الميداني والمنافسة في المواقع الإدارية القيادية في وزارة التربية والتعليم، والتقدم لنظام رتب المعلمين.

وقدم عميد الكلية شرحاً عن اجراءات الكلية في الحصول على الاعتماد الدولي في عدد من البرامج المطروحة فيها والجهود التي تبذلها الفرق المشكلة لإنجاز هذه المهمة والتي تضع الجامعة في مقدمة التصنيفات العالمية.

بعد ذلك تفقد نائب رئيس الجامعة القاعات الصفية، والمختبرات، والمدرجات في الكلية ومدى جهوزيتها في استقبال الطلبة مشيراً على حرص إدارة الجامعة على توفير كل ما يسهل العملية التدريسية للطلبة والهيئة التدريسية من خلال القاعات الصفية الحديثة المكيفة، والمدرجات التي تتسع لأكبر عدد من الطلبة والمختبرات العلمية التي تتوفر بها الوسائل العلمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :