facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدينة جديدة بحلة جديدة


عبداللطيف الرشدان
10-11-2022 09:59 AM

خبر سار ومفرح اذا سارت الأمور ضمن خطة مدروسة دراسة مستفيضة لا يشوبها شائبة وتعلمنا من دروس الماضي ومن الواقع الذي تعاني منه العاصمة عمان حاليا.

ان انشاء مدينة جديدة ستكون شريانا حيويا لرؤية مدينة تحظى بشوارع واسعة وابنية منظمة ومواقف شاسعة للسيارات افقيا او عموديا ومبان حديثة وفقا لكودات البناء النموذجي ومؤسسات واسعة المساحة تغطي خمسين عاما على الاقل للمستقبل.

تخفيف الضغط عن العاصمة عمات بات امرا ضروريا لا يحتمل التأخير إذ ان المواطن يعاني من البنية التحتية المتهالكة للشوارع وكثرة المطبات فيها وعدم توفر شبكة مواصلات عامة نافعة وضيق المباني الرسمية وانتشارها في أماكن مبعثرة ومترامية الأطراف.

ستقام هذه المدينة بين عمان والزرقاء من الجهة الشرقية وتبعد عن وسط العاصمة نحو أربعين كيلو مترا وعلى ارض مستوية.

نجاح المشروع مرتبط بحسن التخطيط وابعاد الأيدي الفاسدة عنه والارادة الحقيقية للنهوض بهذا المشروع الملح والحفاظ على بيئة نظيفة.

نتمنى النجاح لهذا المشروع مع ضرورة الإسراع في انجازه من خلال شركات مؤهلة تاهيلا جيدا لمثل هذه المهمات

والله ولي التوفيق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :