facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العبوا في قطر ولكن لا تتلاعبوا مع قطر


د. خالد داود
10-11-2022 11:30 PM

شرفتنا قطر بفوزها بتنظيم اضخم حدث عالمي سيشاهده اكثر من اثنين مليار من كل دول العالم قارات ومدن وقرى وارياف سيصطفون لمتابعة الحدث الاهم عالميا . ان القدرة والنجاح بالتنظيم في دولة متعارف علينا اننا من دول العالم الرابع يعتبر بحد ذاته معجزة.

ان ما قدمته وما جهزته الدولة الصغيرة بمساحتها وقلة عدد سكانها إنجاز عظيم سيفتخر به كل من ينتمي لامة العرب.

من صحراء قاحلة ورمال متحركة نبتت دولة تعتبر حقا عظيمة صنعتها قيادة شابة طموحة وخلقت نظاما جديدا في كثير من الامور من تنمية واقتصاد ورفاهية وسياسة متزنة اذهلت العالم.

كانت الجزيرة مفتاح لقلوب المتعطشين لمتابعة اعلام من نوع اخر اعلام لم يعتد عليه المشاهد العربي حتى اصبح غذاء ضروريا لكل مواطن عربي رغم تحفظي الشخصي على بعد ما أحدثته الجزيرة وتسببت به من ويلات لكني كانسان اؤمن بالديمقراطية علي الاعتراف ان هناك محبين لهذه القناة ولا يمكن الغاء وجودهم ووجب علينا احترام آرائهم وتوجهات واحترام سياسة الدولة تحت عنوان عدم التدخل بالشؤون الداخلية .اما الان ونحن امام حدث عالمي تتجه اليه انظار العالم كلة وجب علينا الوقوف الى جانب اخواننا في إنجاح هذا الحدث لأنه يعني اننا نعيد صياغة تاريخ حاول الغرب محوة على مدى عقود ووضع العرب في خانة المتخلفين الرجعيين القمعيين والفاشلين المعتمدين على العالم الغربي بكل صغيرة وكبيرة.

الحدث كبير ولكنني على قناعة ان القيادة القطرية واعية وعينها ساهرة ترصد كل صغيرة وكبيرة وليست بصدد فتح اي معارك مع احد والمحرضين من جماعات حقوق الانسان وغيرهم ممن لا يريدون الخير لدولة قطر. مطلوب منا دعم وتشجيع هذا العمل العظيم سوءا اتفقنا ام اختلفنا فهذا انجاز عربي ونجاح للعرب جميعا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :