facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث توجيه استثمارات المغتربين الأردنيين إلى بلدهم


13-11-2022 09:07 PM

عمون - بحث رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، ورئيس مجلس الأعمال الأردني في دبي إحسان القطاونة، بحضور القنصل العام في دبي عاصم العبابنة، وعدد من الصناعيين الأردنيين وأعضاء من مجلس الاعمال الفرص الاستثمارية المتاحة في المملكة، وأهمية توجيه استثمارات المغتربين الأردنيين إلى بلدهم.

وقد اتفق الطرفان على دراسة إمكانية تشكيل لجنة لزيادة التنسيق والتبادل المعلومات فيما يخص الأنشطة الاقتصادية والاستثمارية، بهدف الترويج للمنتجات الصناعية الأردنية بنحو أفضل.

بدوره دعا المهندس الجغبير، إلى زيادة التواصل مع رجال الأعمال الأردنيين في الخارج لضمان مشاركتهم في صنع القرار ورسم السياسات الاقتصادية.

وقال إن اللقاء تناول العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، خاصة في مجال عقد اللقاءات الثنائية والمشاركة في الفعاليات الاقتصادية، وتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية المتاحة، مثمنا حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة الّذي قدمه رئيس وأعضاء مجلس الأعمال الأردني في دبي.

من جهته، بين القنصل العام الأردني في دبي والإمارات الشمالية عاصم العبابنة، دور وزارة الخارجية ببذل الجهود لدعم الصناعة الأردنية وضمان حركة انسياب المنتجات الأردنية إلى دبي كما اشاد بدور مجلس الاعمال والتنسيق والتواصل معه فيما يخدم الاستثمار.

وأشار القطاونة، إلى أن مجلس الأعمال الأردني في دبي كان يتطلع الى قانون البيئة الاستثمارية الذي صدر مؤخرا ان يكون اكثر مرونة وسهولة ليكون جاذباً ومنافساً في جلب الاستثمارات كما ان المجلس يدعم توجهات غرف الصناعة والتجارة في تسليط الضوء على جميع الجهود الّتي تصبّ في مصلحة الشركات الأردنيّة والاقتصاد الوطنيّ.

ولفت إلى أن مجلس الأعمال سيبقى على تواصل دائم مع إدارة الغرف لاطّلاعها وبشكل دائم على كافّة الأنشطة والفعاليّات الاقتصاديّة والاستثماريّة ذات الأهمّيّة للصناعة الوطنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :