facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوائد زبد البحر للأسنان


06-06-2023 12:41 PM

عمون - زبد البحر أو زيت جوز الهند هو زيت طبيعي مشتق من لب جوز الهند. يُعتقد أنه له بعض الفوائد المحتملة لصحة الفم والأسنان وفيما يلي بعض الفوائد المذكورة لزبد البحر للأسنان:

1. تبييض الأسنان: يُعتقد أن زبد البحر يمتلك خصائص تبييض الأسنان الطبيعية. يمكن استخدامه كمضمضة عن طريق زيت البحر للمساعدة في إزالة البقع وتحسين لون الأسنان.

2. تحسين صحة اللثة: يحتوي زبد البحر على خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات. يمكن استخدامه كمضمضة للمساعدة في الحفاظ على صحة اللثة والحد من التهابات اللثة ونزيف اللثة.

3. مكافحة البكتيريا: يعتقد أن زبد البحر يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا وقادرة على قتل البكتيريا الضارة في الفم. يمكن أن يساهم في الحد من تراكم البلاك وتكوّن التسوس.

4. ترطيب الفم: يمكن استخدام زبد البحر لترطيب الفم وتقليل الجفاف الفموي. يعتبر الجفاف الفموي عاملاً مسببًا لتسوس الأسنان ورائحة الفم الكريهة.

يجب ملاحظة أن الأبحاث حول فوائد زبد البحر للأسنان لا تزال قيد الدراسة ولا يوجد دليل قوي بعد يدعم تأثيراته بشكل قاطع قد يختلف تأثير زبد البحر على الأفراد وفقًا للحالة الفردية. يُنصح بالتشاور مع طبيب الأسنان قبل استخدامه كجزء من روتين العناية بالفم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :