facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





صدور تعليمات المواصفات القياسية والقواعد الفنية في الجريدة الرسمية


20-11-2022 12:53 PM

عمون - صدر في الجريدة الرسمية، أخيرا، تعليمات إصدار المواصفات القياسية والقواعد الفنية والوثائق التقييسية الأردنية.

وتشتمل التعليمات على تطبيق المواصفات القياسية الدولية أوالإقليمية أو الوطنية كمواصفات قياسية أردنية أو كقواعد فنية أردنية باستخدام اجراء المسار السريع النافذ في الحالات الطارئة التي قد تمس الأمن الوطني أو صحة وسلامة المواطن أو ما تتطلبه التزامات المؤسسة.

كما تنص على تعميم مشاريع التصويت للمواصفات القياسية والقواعد الفنية والوثائق التقييسية الأردنية على جميع الجهات المعنية ويتم إعطاء شهرين لإبداء الرأي ويمكن اختصار المدة عند الضرورة بموافقة مدير المديرية.

وتعتبر المواصفة القياسية وثيقة تحدد قواعد وإرشادات أو خصائص الخدمة أو المنتج أو طرق الإنتاج وأنظمة الإدارة للاستخدام العام المتكرر، كما تعتبر القاعدة الفنية وثيقة تحدد فيها خصائص الخدمة أو المنتج أو طرق الإنتاج وأنظمة الإدارة، وقد تشتمل المصطلحات والرموز والبيانات والتغليف.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :