facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





لفتة إنجليزية ضد العنصرية في مستهل المونديال


20-11-2022 10:18 PM

عمون - أكد جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، أن لاعبي فريقه يعتزمون الجثو على الركبة قبل مباراة إيران، المقررة غدا الاثنين ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لمونديال 2022، وذلك في إشارة ضد التمييز العنصري.

وكانت أندية الدوري الإنجليزي قد دأبت على القيام بهذه الإيماءة الرمزية، منذ مقتل جورج فلويد، صاحب البشرة السمراء، على يد الشرطة في الولايات المتحدة الأمريكية، في عام 2020.

ومنذ بداية الموسم الحالي، تقرر إلغاء القيام بهذا الإيماءة قبل المباريات، وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي بدلا من ذلك القيام بها في المناسبات الخاصة .

وذكرت أنباء أن لاعبي المنتخب الإنجليزي، كانوا يناقشون ما إذا كانوا سيجثون على الركبة خلال كأس العالم، فيما أكد ساوثجيت أن الفريق توصل إلى اتفاق بشأن هذا الأمر.

وقال ساوثجيت، خلال مؤتمر صحفي اليوم الأحد: "لقد ناقشنا إمكانية الجثو على الركبة قبل المباراة، ونشعر بأن علينا فعل ذلك.. هذا ما ندافع عنه كفريق، وقمنا بفعله لفترة طويلة للغاية".

وتابع: "نتفهم أن الأندية في الدوري الإنجليزي، قررت القيام بذلك قبل المباريات الكبيرة والمناسبات الكبرى.. ونشعر أن هذه البطولة هي المناسبة الأكبر".

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :