facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بنك القاهرة عمان يجري تجربة اخلاء وهمية لمباني أدارته العامة


21-11-2022 03:01 PM

عمون - أجرى بنك القاهرة عمان وبتواجد فرق الطوارئ المعنية تجربة إخلاء وهمية معلنة لمباني الإدارة العامة ومبنى وادي صقرة وكافة مباني الإدارة العامة.

وشملت التجربة الأولى التي أجريت يوم الخميس الموافق 27/ 10/ 2022 كافة موظفي مبنى وادي صقرة ومبنى الكراجات ، فيما كانت التجربة المعلنة الثانية يوم الخميس الموافق 3/ 11/ 2022، وشملت موظفي مبنى الإدارة العامة و المؤلف من 15 طابقا في تمام الساعة العاشرة صباحا لجميع المباني .

وهدفت العملية إلى التأكد من مدى الالتزام بالتعليمات الخاصة خلال عمليات الاخلاء خاصة، واتباع شروط السلامة العامة التي تحول دون حدوث أي عواقب أثناء التجربة.

ودأب بنك القاهرة عمان على اجراء تجارب اخلاء بشكل دوري ، وذلك حرصا على تدريب جميع موظفيه على اتباع التعليمات بدقة عند التعامل مع اي حادث مستقبلا لا قدر الله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :