facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف أصبح بيضاء في أسبوع؟


09-07-2023 12:25 AM

عمون - اللون الطبيعي للبشرة يتفاوت بين الأفراد ويتأثر بعوامل عديدة مثل الوراثة والتعرض للشمس والعمر والتغذية لا يمكن تحقيق تغيرات كبيرة في لون البشرة خلال أسبوع واحد، ومحاولة تفتيح البشرة في فترة قصيرة قد يكون له تأثيرات غير مرغوب فيها.

بدلاً من التركيز على تغيير لون البشرة، يجب التركيز على العناية العامة بالبشرة وتحسين نوعيتها وصحتها. هنا بعض النصائح للحفاظ على بشرة صحية ومشرقة:

1. حماية من الشمس: استخدم واقي الشمس بشكل منتظم عند التعرض لأشعة الشمس، حتى في الأيام الغير مشمسة. الشمس هي أحد أكبر العوامل التي تساهم في تلف البشرة وتفتيحها.

2. الترطيب الجيد: قم بترطيب البشرة بشكل منتظم باستخدام مرطب مناسب لنوع بشرتك. ضع المرطب بعد الاستحمام وقبل النوم للحفاظ على رطوبة البشرة.

3. التغذية الصحية: تناول نظام غذائي متوازن يحتوي على الفواكه والخضروات والبروتينات والحبوب الكاملة. الغذاء الصحي يساهم في صحة البشرة ويحسن نظارتها.

4. النوم الجيد: حرص على الحصول على قسط كافٍ من النوم الجيد. النوم يساعد في تجديد البشرة وتحسين مظهرها.

5. تجنب التدخين: التدخين يتسبب في تلف البشرة وتفتيحها. قم بالامتناع عن التدخين للحفاظ على صحة البشرة.

6. تقشير البشرة: قم بتقشير البشرة بانتظام باستخدام مقشر لطيف لإزالة الخلايا الميتة وتحفيز تجديد البشرة.

يجب أن يتم الاهتمام بالبشرة بشكل منتظم ومستمر للحفاظ على صحتها وتحقيق النتائج المستدامة. إذا كنت تعاني من أي مشكلة خاصة بالبشرة، قد يكون من الأفضل استشارة أخصائي الجلدية للحصول على نصيحة مخصصة ومناسبة لحالتك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :