facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





كلية الصيدلة في جامعة البترا تؤبن الدكتورة هبة البرغوثي


22-11-2022 01:39 PM

عمون - نظمت كلية الصيدلة في جامعة البترا تأبينًا لعضو الهيئة التدريسية المرحومة الدكتورة هبة راسم البرغوثي التي توفيت في 15 /7 من هذا العام، واشتمل التأبين على كلمات تستعرض سيرة الدكتورة ومسيرتها العطرة، بحضور رئيس جامعة البترا الأستاذ الدكتور رامي عبد الرحيم، ورئيسة جامعة العلوم التطبيقية الأستاذة الدكتورة إيمان بشيتي، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية والطلبة في كلية الصيدلة، ومجموعة من أقارب الفقيدة المرحومة بإذن الله تعالى.

وقدم رئيس جامعة البترا الأستاذ الدكتور رامي عبد الرحيم نبذة عن الدكتورة هبة، وما قامت به من جهود كبيرة في لجنة الخطة الدراسية على مستوى الجامعة، حين كانت وقتها تمثل كلية الصيدلة والعلوم الطبية فيها، وتطرق الى الأبحاث العلمية المميزة التي كانت تنشرها بأرقى المجلات العالمية ذات المعامل التأثيري المرتفع ديمز المسبوق، سائلًا الله تعالى أن يكون ما قدمته من علم في ميزان حسناتها، داعيًا لها بالرحمة والمغفرة.

وألقى الأستاذ الدكتور رياض عوض عميد كلية الصيدلة كلمة تناول فيها مناقب الدكتورة هبة وجهودها في الكلية، بالإضافة إلى فيلم قصير عُرِضَتْ فيه سيرتها الشخصية ومناقبها، وإنجازاتها الأكاديمية والعلمية.

وشارك في تأبين الدكتورة هبة عدد من زملائها وتلاميذها الذين تحدثوا عنها بكلمات مؤثرة، داعين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :