facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الفايز يهنئ الهيئة الإدارية الجديدة للنادي الفيصلي


22-11-2022 02:01 PM

عمون - هنأ رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز الهيئة الادارية الجديده لنادي الفيصلي بمناسبة فوزها بالانتخابات وحصولها على ثقة الهيئة العامة للنادي .

واستمع الفايز من رئيس النادي نضال الحديد خلال زيارته اليوم لمقر النادي ،الى التحديات والصعوبات التي تواجه النادي وخطط الهيئة الادارية الجديدة لمعالجتها .

واكد الفايز اهمية ان تقوم الاندية الرياضية بالعمل على تعرىز قيم الانتماء للوطن والولاء للقيادة الهاشمية، مؤكدا بذات الوقت اهمية الحفاظ على الوحدة الوطنية .

وقال ان جلالة الملك عبدالله الثاني هو صمام الامان الاول للوطن ووحدتنا وتماسكنا الاجتماعي هو صمام الامان الثاني .

ودعا الفايز الى التصدي بحزم وقوة لاية محاولات تستهدف استقرار وامن الاردن، وضرورة وضرورة قيام الاندية الرياضية بالتصدي بحزم للخطاب الجهوي والاقليمي والمناطقي هذا الخطاب الذي لا يخدم الا اعداء الوطن .

بدوره ثمن رئيس النادي نضال الحديد الزيارة التي قام بها رئيس مجلس الاعيان لمقر النادي .

وقال إن نادي الفيصلي سيسعى دوما الى تعزيز تماسك نسيجنا الوطني .

وعرض الحديد واعضاء الهيئة الادارية توجهات النادي المستقبلية وخططهم الطموحة لتلبية متطلبات النادي ومعالجة التحديات التي تعترضه .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :