facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأميرة عالية بنت الحسين تلتقي نقيب وأعضاء نقابة الأطباء البيطريين


22-11-2022 06:51 PM

عمون - التقت سمو الأميرة عالية بنت الحسين، الرئيسة الفخرية لنقابة الأطباء البيطريين، الاثنين، نقيب الأطباء البيطريين، الدكتور أحمد الدحيات، وأعضاء مجلس النقابة.

وأكدت سموها ضرورة إيلاء وإظهار أهمية مهنة الطب البيطري باعتبارها من المهن الرئيسية؛ كونها المهنة المعنية بتأمين الغذاء السليم والمحافظة على صحته وسلامته من خلال متابعة صحة الحيوان في جميع مراحل تربيته، ومراقبة منتجاته في مراحل الإنتاج كافة وصولاً إلى صحن المستهلك.

وأضافت أن هذه المهنة لها الدور الأكبر في مقاومة الأمراض المشتركة التي تنتقل من الحيوان إلى الإنسان، والتي تكون فتاكة في بعض الأحيان كإنفلونزا الطيور والخنازير والحمى المالطية وجنون البقر وداء الكلب والعديد من الأمراض البكتيرية والفيروسية والطفيلية.

وتأتي زيارة سموها، الراعية لمهنة الطب البيطري في المملكة، دعما للنقابة وتطوير مهنة الطب البيطري.

بدوره، أكد الدحيات أهمية زيارة سموها، لما تشكله من دافع ومحفز قوي لمجلس النقابة للمضي قدماً في العمل للارتقاء بمهنة الطب البيطري، معبرا عن اعتزازه وأعضاء مجلس النقابة باهتمام سموها في هذا المجال، باعتبارها الراعي لنقابة الأطباء البيطريين ومهنة الطب البيطري.

وتم خلال اللقاء، مناقشة العديد من المواضيع التي تهم مهنة الطب البيطري وسبل تطويرها ومواجهة الصعوبات التي قد تعتري هذه المهنة.

يذكر أن سمو الأميرة عالية بنت الحسين حاصلة على شهادة فخرية بالطب البيطري من نقابة الأطباء البيطريين.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :