facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف علق رينارد على فوز السعودية التاريخي؟


22-11-2022 07:44 PM

عمون - أبدى الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، استياءه، رغم الفوز التاريخي الذي حققه على الأرجنتين في كأس العالم 2022.

وحقق المنتخب السعودي، فوزا تاريخيا على حساب الأرجنتين، بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد "لوسيل" في افتتاح مشوار المنتخبين بمونديال قطر.

"الأخضر السعودي" نجح في إيقاف سلسلة اللا هزيمة التاريخية الخاصة بالمنتخب الأرجنتيني، والمتمثلة في 36 مباراة بدون خسارة بكافة المسابقات.

ورغم ذلك الأمر، قال رينارد في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "بالتأكيد حققنا فوزا تاريخيا وسعيد به، لكننا لم نمارس ضغطا كافيا في الشوط الأول، ولم أكن مرتاحا لهذا السبب".

وأضاف: "عندما نصل إلى كأس العالم، يجب علينا اللعب بشكل جيد طوال الوقت، وليس على فترات وهذا سبب حزني في بعض الأوقات، ولكن علينا تصحيح الأمور فيما هو قادم".

وأكد المدرب الفرنسي أن المنتخب السعودي أغلق صفحة الأرجنتين، على أن يبدأ الاستعداد للمباراة القادمة، موضحا أن الاحتفالات استغرقت 20 دقيقة فقط.

وتابع: "عندما نأتي إلى كأس العالم علينا أن نؤمن بأنفسنا، كل شيء ممكن، هذه النتيجة ستبقى إلى الأبد، وهذا هو المهم، علينا التفكير في التطلع قدما للأمام، لأن مباريات صعبة تنتظرنا".

ويرى رينارد أن هذا الفوز ليس بالضرورة أن يؤدي إلى تأهل السعودية للدور المُقبل أو خروج الأرجنتين، مشيرا إلى أن هذه الأمور واردة في كرة القدم.

وأتم بقوله: "الأرجنتين منتخب مميز، لم يخسر في آخر 36 مباراة، وهم أبطال أمريكا الجنوبية، لكن هذه كرة القدم".

وتصدر المنتخب السعودي جدول ترتيب المجموعة الثالثة، في انتظار مباراة بولندا والمكسيك التي تقام ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :