facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





على قدر أهل العزم .. نشامى سير جرش خير مثال


ماجد بني فواز
23-11-2022 10:16 PM

ما إن تدخل محافظة جرش من جميع مداخلها وتتجول داخل مدينتها الأثرية الضاربة جذورها بالتاريخ إلا و تشعر على الفور بجهود رجال أقسموا بالله أن يكونوا عند حسن ظن الوطن وقائده فيهم.

هم نشامى كوادر إدارة السير في محافظة جرش من ضباط وضباط صف وأفراد الذين أخذوا على عاتقهم أن يكونوا على قدر المسؤولية، يتجولون بكل بلدات وقرى وأحياء محافظة جرش، لا يغمض لهم جفن، يسهرون على راحة المحافظة وزوارها الكرام، كيف لا وهي المحافظة التي تكاد تستقطب أكبر عدد زوار على مستوى المملكة.

يجمعون بين الشدة واللين، هدفهم الأسمى والأكبر تطبيق القانون بكل عدالة وشفافية وإنسانية.

الزائر لمحافظة جرش يلمس على الفور جهود هؤلاء النشامى، فلا تكاد ترى أي منطقة تشهد ازدحاما أو حركة مرورية نشطة أو أي شيء أخر إلا وترى بصمات واضحة وحضور مميز لكوادر ونشامى سير جرش.

فبارك الله بجهدهم وعملهم وبارك الله بجهود كافة كوادر الأجهزة الأمنية في هذه المحافظة الأردنية العزيزة وعلى رأسهم النشمي مدير شرطة جرش العقيــد خليل عبدالفتاح ضامــــن ، فأنتم بالفعل على قدر أهل العزم وجنود مخلصين للوطن وقائده جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :