facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





سقوط حمولة شاحنة على طريق وادي عربة الغربي


24-11-2022 08:44 AM

عمون - حذرت غرفة عمليات الدوريات الخارجية السائقين، من وجود حادث سقوط لحمولة شاحنة بوتاس على طريق وادي عربة الغربي وتحديدا عند مثلث المعمورة.

وأفاد ضابط غرفة عمليات الدوريات الخارجية، أن حمولة الشاحنة سقطت على مسافة 500 متر بعرض 2 متر، ما أدى الى اغلاق المسرب الأيمن من الطريق المذكور، فيما تواجدت فرق الاشغال ورجال الامن للدلالة والارشاد ، وكما يجري العمل حاليا على رفع العوائق عن حرم الشارع العام.

وأضاف التقرير المروري عبر اذاعة الأمن العام الخميس، أن هناك هطولا غزيرا للأمطار في منطقة باير الجفر وصولا الى العمري، حيث تشهد المنطقة الجنوبية الغربية حالة من عدم الاستقرار الجوي.

ودعت الادارات المرورية السائقين الى اخذ الاحتياطات اللازمة في ظل الظروف الجوية المتوقعة، وذلك بتفقد مركباتهم فنيا والحفاظ على مسافة تباعد كافية خلال المسير بين المركبات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :