facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





شقيقة كيم تهاجم رئيس كوريا الجنوبية بضراوة


24-11-2022 03:31 PM

عمون - هاجمت كوريا الشمالية حكومة جارتها، كوريا الجنوبية، في أعقاب تعرض الاولى لانتقادات دولية بسبب تجاربها الصاروخية الأخيرة.

واتهمت كيم يو غونغ، شقيقة الزعيم الكوري الشمالي، كيم غونغ أون، حكومة كوريا الجنوبية بأنها "كلب مخلص" و "عميل" لحليفتها الولايات المتحدة.

ونقلت وسائل الإعلام التابعة للحكومة اليوم الخميس عن المسؤولة في الحزب القول: "بمجرد أن دعت الولايات المتحدة إلى /فرض عقوبات مستقلة/ (على كوريا الشمالية)، قلدتها الدمية الكورية الجنوبية بشكل مثير للاشمئزاز".

ومن جانبها، أعربت وزارة التوحيد في سول عن أسفها بسبب استخدام كيم لـ "لغة بذيئة" لمهاجمة الرئيس يون. وفي الوقت نفسه، اتهمت الدولة المجاورة المعزولة على نطاق واسع، بمحاولة إثارة الغضب ضد حكومة يون في كوريا الجنوبية.

كما أعربت كوريا الشمالية من خلال هذا البيان، عن استيائها بسبب إعلان كوريا الجنوبية هذا الأسبوع أنها تدرس فرض عقوبات جديدة مستقلة على بيونغ يانغ.

د ب ا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :