facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أتاها نعي والدتها على الهواء أثناء تحليلها مباريات كأس العالم


24-11-2022 03:40 PM

عمون - كشفت نادية نديم، المحللة التليفزيونية، عن اضطرارها لمغادرة أحد البرامج على الهواء مباشرة بعدما علمت بوفاة والدتها عندما صدمتها شاحنة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن ناديم مهاجمة مانشستر سيتي السابقة كانت جزءاً من تغطية قناة "أي تي في" في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين الدنمارك وتونس، الثلاثاء.

لكن اللاعبة الدولية الدنماركية (34 عاماً) اضطرت إلى ترك عملها قبل صافرة النهاية، فيما أعلن المعلق مارك بوجاتش للمشاهدين أنها أجبرت على ذلك.

وكشفت ناديم، الأربعاء، عن الحدث المأساوي عبر موقع "تويتر".

وقالت: "يوم الثلاثاء صباحاً علمت أن والدتي ماتت في حادث بعدما صدمتها شاحنة وهي في طريق عودتها للمنزل قادمة من صالة للألعاب الرياضية".

وأضافت: "الكلمات لا يمكن أن تصف ما أشعر به لقد فقدت أهم شخص في حياتي وقد حدث ذلك بشكل مفاجئ وغير متوقع، أنها تبلغ من العمر 57 عاماً فقط".

وتابعت: "لقد كانت مقاتلة وقد حاربت في كل لحظة من حياتها".

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :