facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب إنجلترا يؤكد جاهزية مهاجمه كين لمواجهة أمريكا الجمعة


24-11-2022 05:53 PM

عمون - أعلن جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، اليوم جاهزية المهاجم هاري كين للمشاركة في المواجهة التي تجمع المنتخب مع نظيره الأمريكي، غداً /الجمعة/، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في كأس العالم FIFA قطر 2022.

وكان كين هداف مونديال روسيا 2018، تعرض لإصابة في الشوط الثاني من مباراة منتخب بلاده أمام إيران يوم الاثنين الماضي، حيث لم يتمكن على أثرها من استكمال المباراة التي انتهت بفوز إنجليزي عريض 6 / 2، وغادر الملعب في الدقيقة 75.

وأكّد ساوثجيت جاهزية كين قائلاً : "هو بخير.. وكل شيء يسير بشكل جيد من أجل المباراة"، مضيفاً :"الإصابة في القدم أكثر من الكاحل، لقد كانت عرقلة قوية، لكن لحسن الحظ اجتازها من دون الكثير من الضرر".

وقال مدرب المنتخب الإنجليزي في مقابلة تلفزيونية :"حالته جيدة، بذل جهداً أكبر بصورة فردية اليوم لكنه سيعود إلى تشكيلة الفريق غداً وكل شيء على ما يرام قبل المباراة. وأضاف "أخضعناه للفحص للتأكد وأعتقد أنه في بعض الحالات أثناء علاج بعض المشكلات يتعين عليك أن تعرف على وجه الدقة ما يجري وتبين أن كل شيء على ما يرام".

وأحرز كين 51 هدفاً دولياً لمنتخب إنجلترا ويحتاج لهدفين فقط لمعادلة الرقم القياسي المسجل باسم وين روني الهداف التاريخي للمنتخب.

وتتصدر إنجلترا ترتيب المجموعة الثانية بـ 3 نقاط مقابل نقطة لكل من أمريكا وويلز اللذين تعادلا في لقائهما 1 / 1، فيما يتواجد منتخب إيران في المركز الرابع والأخير دون نقاط.

قنا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :