facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوائد جنين القمح لليدين


09-07-2023 07:28 AM

عمون - جنين القمح هو الجزء الدقيق داخل حبة القمح، وله فوائد متعددة لليدين. إليك بعض الفوائد المحتملة لجنين القمح لليدين:

1. الترطيب والتنعيم: يحتوي جنين القمح على مركبات طبيعية تعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها. يمكن استخدامه في صنع مقشرات اليدين ومنتجات العناية بالبشرة لترطيب البشرة الجافة وتحسين ملمسها.

2. التقشير اللطيف: يحتوي جنين القمح على قوام ناعم يمكن استخدامه لعمل مقشر لليدين. يمكن استخدامه لإزالة الخلايا الميتة وتنعيم البشرة وتحسين مظهرها.

3. تهدئة الالتهابات: يحتوي جنين القمح على مركبات مهدئة ومضادة للالتهابات التي يمكن أن تساعد في تهدئة البشرة المتهيجة والتقليل من الاحمرار والتورم.

4. تغذية البشرة: يحتوي جنين القمح على العديد من الفيتامينات والمعادن المفيدة للبشرة، مثل فيتامين E وفيتامين C والأحماض الدهنية الأساسية. هذه العناصر الغذائية يمكن أن تساعد في تغذية وتحسين صحة البشرة.

5. الحماية من الأضرار البيئية: يُعتقد أن جنين القمح يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في حماية البشرة من الأضرار البيئية مثل التلوث والأشعة فوق البنفسجية والتدخين.

يمكن استخدام جنين القمح في صنع منتجات العناية بالبشرة المنزلية أو اللجوء إلى منتجات تحتوي على جنين القمح كمكون رئيسي. ومع ذلك، قد يكون لبعض الأشخاص حساسية لجنين القمح، لذا يجب إجراء اختبار حساسية صغير قبل استخدامه على البشرة بشكل كامل. كما يُنصح بمراجعة توصيات الاستخدام والجرعات الموصى بها للحصول على أفضل النتائج وتجنب أي تفاعلات سلبية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :