facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الزعبي: تشكيل لجان قطاعية لقطاع الكهربائيات والالكترونيات


26-11-2022 03:25 PM

عمون - أكد مرشح قطاع الكهربائيات والالكترونيات لانتخابات غرفة تجارة الاردن حاتم الزعبي التزامه ببذل اقصى الجهود لمعالجة التحديات المشاكل التي تواجه تجار القطاع في مختلف محافظات المملكة.

وقال الزعبي إن قطاع الكهربائيات والإلكترونيات يعتبر ركنا أساسيا في القطاع التجاري برمته ويشكل أحد أذرعه القوية ويحتاج لبذل المزيد من العمل لتذليل الصعوبات التي تواجهه للمحافظة على أعماله وتوسيع استثماراته.

وأشار إلى أن قطاع الكهربائيات والإلكترونيات متشابك مع القطاعات التجارية ولا سيما الإسكانات والإنشاءات، ما يتطلب توفير كل الدعم له، وبخاصة فيما يتعلق بالقروض البنكية وضرورة تأجيلها لنهاية العام، ومنحه تسهيلات بشروط ميسرة.

وتعهد الزعبي بتشكل لجان عمل مشتركة مع تجار القطاع لمتابعة قضاياه مع مؤسسات القطاع العامة بخاصة دائرة الجمارك العامة ومؤسسة المواصفات والمقاييس بالإضافة الى عقد اجتماعات دورية لبحث المشاكل والتحديات التي تواجه القطاع والعمل على حلها بأقصى سرعة ممكنة.

وأشار الزعبي الى اهمية إنشاء منصة الكترونية خاصة في غرفة تجارة الاردن لتقديم النصح والإرشاد والمشورة للتجار في كافة القضايا دون تحميل التاجر أية أعباء مالية.

واكد الزعبي ان معالجة مشاكل وتحديات القطاع ستكون بقمة اولويات العمل للفترة المقبلة.، مشددا على التزامه بالعمل للتصدى لكل العقبات التي تعيق استمرار عمل التجار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :