facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





انطلاق حملة "دفا توتال" السنوية من توتال إنيرجيز بسحب أسبوعي على مئات بطاقات البنزين


26-11-2022 04:15 PM

عمون - انطلقت مؤخراً حملة دفا توتال السنوية الخاصة بتوصيل الديزل الي المنازل من توتال إنيرجيز -الرائدة في مجال تسويق المنتجات النفطية- بمزايا وخصومات عديدة.

حيث تتيح الحملة لعملاء توتال إنيرجيز شراء احتياجاتهم من أفضل أنواع وقود التدفئة المنزلية وأكثرها جودة،

كما توفر عرض التوصيل المجاني وبدون عمولات عند الدفع باستخدام بطاقات فيزا ، إضافة إلى إمكانية تقسيط مشترياتهم من هذا الوقود لمدة 3 أشهر، وبدون فوائد وبالتعاون مع عدد من البنوك الرئيسه.

وستقوم توتال إنيرجيز بعمل سحوبات اسبوعيه لكافه زبائنها الذين اتمو عمليات شراء ديزل دفا توتال ليتنافسو على الفوز ببطاقات بنزين تتراوح ما بين 5 دنانير وحتى 250 ديناراً ولأكثر من مئة رابح اسبوعياً .

وعادة ما تنقل توتال إنيرجيز وقود الديزل لمنازل عملائها على متن أسطول كبير من الناقلات والصهاريج المتطورة الخاصة بالشركة وضمن أهم إجراءات الأمان والسلامة المتبعة في هذا المجال وأعلى معايير الجوده .








  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :