facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجامعة الأميركية في مادبا تخرج دورة اللغة الانجليزية من أبناء المجتمع المحلي


26-11-2022 04:33 PM

عمون - تجسيداً لدور الجامعة الاميركية في مادبا بخدمة أبناء المجتمع المحلي تم تخريج منتسبي دورة اللغة الانجليزية في رحاب الجامعة الأميركية في مادبا، حيث جاءت هذه الدورة تعزيزاً للتعاون المشترك مع الغرفة التجارية لمحافظة مادبا والتي تشمل فئات متعددة من بنات وأبناء المحافظة من كافة القطاعات الرسمية والشعبية.

في بداية الحفل رحب مسؤول العلاقات العامة والإعلام عبدالفتاح الحايك بالخريجين بإسم الجامعة الأميركية في مادبا ممثلة برئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مأمون عكروش والهيئتين الأكاديمية والإدارية ومباركاً لهم إنجازهم المتميز هذا.

في دوره هنأ مدير مركز الاستشارات والتدريب الدكتور خالد ابراهيم الخريجين مشيراً الى تقديم الجامعة كافة البرامج التدريبية لأبناء المجتمع المحلي التي تساهم في تعزيز خبراتهم وتساعدهم في مجالات اعمالهم الادارية والاكاديمية.

وأشارت مديرة مركز اللغات الدكتورة آفاق الخزوز بكلمتها للخريجين بأن يستمروا بتطوير مهاراتهم اللغوية وذلك بإشتراكهم بدورات بمستويات أعلى والمتابعه المتواصله لما تلقوه من معلومات خلال الدوره والاستفاده منها في حياتهم العملية.

في دوره أشاد عضو الغرفة التجارية لمحافظة مادبا السابق يوسف السوريكي بالتعاون المتميز للجامعة لإنجاز هذه الدوره موجها شكره لرئيس الجامعة والكوادر التي ساعدت لإنجاح هذا البرنامج التدريبي.

من جهتهم اشاد الخريجيين بدور الجامعة في تقديم هذه البرامج التدريبية لأبناء المجتمع المحلي متطلعين الى مزيد من التعاون في هذا المجال موجهين شكرهم لرئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مأمون عكروش لدعمه المستمر لأبناء المجتمع المحلي من خلال كلمة الخريجين التي القتها الخريجه مي اللوانسه.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجيين بحضور مسؤول ومحاضر الدورة الدكتور ماجد الطراونه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :