facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وزير الداخلية والسفير الفرنسي يبحثان العلاقات الثنائية


27-11-2022 03:45 PM

عمون - بحث وزير الداخلية، مازن الفراية، مع السفير الفرنسي في عمان، اليكسي لو كوور غرانميزون، اليوم الأحد، سبل تطوير وتوطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، خاصة في المجالات الأمنية والشرطية وأبرز التطورات الجارية في المنطقة.

وأكد الفراية ضرورة الاستفادة من الخبرات الأمنية بين البلدين؛ لتعزيز أركان الاستقرار في المنطقة ومحاربة الجريمة بشتى أنواعها، خاصة المخدرات والإرهاب، وتبادل الزيارات وبرامج التدريب والتأهيل في ظل تزايد حالات عدم الاستقرار التي تشهدها العديد من دول المنطقة والتي تتطلب تكاتف جميع الدول؛ لمواجهة آثارها السلبية وتحقيق الأمن والسلم الدوليين.

وأشار الفراية إلى أن البلدين يرتبطان بعلاقات وثيقة في المجالات كافة، داعيا إلى ضرورة استثمارها وتفعيلها بما يحقق طموحات وتطلعات الشعبين الصديقين.

بدوره، أكد السفير غرانميزون أهمية الدور الأردني في تثبيت عوامل الاستقرار والأمن في المنطقة، نتيجة للسياسات الحكيمة التي تنتهجها القيادة الهاشمية ووعي وإدراك الشعب الأردني الذي ينبذ العنف والتطرف، مشيرا إلى أهمية تكثيف برامج التعاون بين البلدين بما يحقق مصالحهما المشتركة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :